التخطي إلى المحتوى

“جربها الآن”.. تسريب خلطة كنتاكي للفراخ المقلية بالمقادير.. النتيجة هتبهرك، إن الكثير من الناس كان لديهم شغف كبير لمعرفة السر وراء خلطة كنتاكي للفراخ المقلية اللذيذة والتي يتميز بها صناعها عن غيرهم، ولكن انتشرت صورة تحتوي على كافة المقادير الخاصة بوصفة كنتاكي على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت انتشار النار في الهشيم في دول العالم أجمع رغبة من الجميع في معرفة الوصفة وتجربتها في الحال وهو ما سوف نعرضه لك بشكل مفصل في السطور القادمة.

مكونات خلطة كنتاكي السرية

"جربها الآن".. تسريب خلطة كنتاكي للفراخ المقلية بالمقادير.. النتيجة هتبهرك!

إن وصفة كنتاكي من أشهر الوصفات التي يفضلها الجميع وكانت بمثابة اللغز الذي حير العالم أجمع لكن نشر أحد المواقع الأمريكية سر الخلطة والذي يرجع إلى الفلفل الأبيض مع بعض آخر من البهارات المميزة مع الحليب والدقيق وتترك الفراخ في الخلطة لمدة 24 ساعة ثم تقلى في الزيت.

تسريب خلطة كنتاكي السرية

تتكون خلطة كنتاكي السرية من 2/3 ملاعق من ملح الطعام بالإضافة إلى ملعقة احدة فقط من ملح كرفس و4 ملعقة من الفلفل الحلو مع 2 ملعقة أخرى من ملح الثوم ونصف ملعقة فقط من الزعتر ونصف ملعقة من الريحان وملعقة واحدة من الفلفل الأسود وملعقة من الخردل المجفف مع ملعقة أخرى من الزنجبيل المطحون و 3 ملعقة من الفلفل الأبيض وكوبين من الدقيق الأبيض فقط لا غير وتترك الفراخ في هذه المكونات لمدة يوم كامل.