التخطي إلى المحتوى

“ذكرت في القرآن”.. سر الفاكهة الغريبة تنسف الدهون وتقضي على الكرش وتقل وداعاً للسمنة المفرطة إلى الأبد، من المشاكل الصحية التي يتعرض لها القلب إرتفاع معدل الكوليسترول في الدم ويحدث ذلك حينما يستقبل جسمك ماظى دهنية تدعى «الكوليسترول» بشكل مركز ما يتسبب في انسداد الشرايين ومن ثم الإصابة بنوبة قلبية حادة، لكننا نقدم لك اليوم أحد أهم المكونات المفيدة للغاية في عملية التخسيس وحرق دهون البطن وتحسين معدل الكوليسترول النافع في الدم والقضاء على الكوليسترول الضار وهو ما يحسن الصحة بشكل ملحوظ ويقلل الوزن أيضاً.

الرمان للقضاء على الكرش

"ذكرت في القرآن".. سر الفاكهة الغريبة تنسف الدهون وتقضي على الكرش وتقل وداعاً للسمنة المفرطة إلى الأبد!

اكتشفت الكثير من الأبحاث العلمية مدى فاعلية فاكهة الرمان في التخلص من الكرش نهائيا والقضاء على دهون البطن، وذكرت هذه الفاكهة في القران 3 مرات من بينها قوله تعالى في سورة الأنعام “وجنات من أعناب والزيتون والرمان مشتبها وغير متشابه انظروا إلى ثمره إذا أثمر وينعه إن في ذلكم لآيات لقوم يؤمنون”.

والجدير بالذكر أن الرمان له فوائد صحية عديدة حيث يعمل على إذابة الدهون وخاصة تلك المتراكمة حول البطن، وأثبتت الدراسات أن تناول كوب واحد منه في اليوم ولمدة 30 يوم يؤدي إلى خفض معدل نمو الخلايا الدهنية في الجسم وتحديداً في منطقة البطن.

لهذا فإن الحل الأمثل لحل المشاكل الصحية الخطيرة التي يتعرض إليها القلق بشكل خاص هي المداومة على تناول عصير الرمان يومياً لأنه يخفض مستوى الكوليسترول في الدم مع ضرورة خفض كمية السكر المستخدمة في التحلية والافضل الإستغناء عنها تماماً.