التخطي إلى المحتوى

أفادت إحدى القنوات الفضائية، مقطع فيديو لـ برومو حلقة الفنانة إسعاد يونس القادمة، و المقرر أن تذاع يوم الاثنين القادم في تمام الساعة الـ 11 مساء، وجاءت الفنانة ياسمسن صبري ضيفة البرنامج، والتي قررت أن تتخلى عن الصمت وترد على جميع الشائعات التي طالتها خلال الفترة الماضية، يذكر أن الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس قد شاركت من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة جديدة تجمعها مع إحدى الفنانات خلال وجودها في برنامج صاحبة السعادة.

ياسمين صبري_أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري_أحمد أبو هشيمة

حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

والجدير بالإشارة أنه خلال الفترة الماضية طالت الشائعات كلا من ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وخاصة بعد أنباء انفصالهما، كما أكدت الإعلامية بوسي الطيار، في وقت سابق، أنه يوجد بعض الإثباتات التى تشير إلى رجوع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إلى الفنانة ياسمين صبري، عقب انفصالهما.

كما أوضحت الإعلامية بوسي الطيار عبر برنامج نادي النساء السري، ظهور الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي إحدى هدايا أحمد أبو هشيمة، وهذا ما يشير إلى قيام أبو هشيمة برد ياسمين له، معقبة :” الأسورة اللى فى إيدها”، ومن جهتها قالت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى، التى تقدم البرنامج معها “لما السيدات دماغها بتشتغل بتجيب كل المخفي”، كما شاركت المذيعة دينا سليم في الحوار قائلا :” أنا مبسوطة بـ قصة حب ياسمين وأبو هشيمة، وسعيدة جدا برجوعهم لبعض مرة أخرى.

وفي هذا السياق علقت قالت الفنانة ياسمين صبري قائلة: “أحمد أبو هشيمة كان ونعم الزوج فهو لم يبخل علي بشي وكان نبيلا معي طوال فترة زواجنا وكان دائما يفاجني بالهدايا القيمة”، لذا نستعرض خلال السطور التالية، تقريرا عن بعض الهدايا التي قدمها أبو هشيمة لـ ياسمين صبري.

  • أحمد أبو هشيمة أهدى ياسمين صبري شبكة تبلغ 200 ألف دولار، وهي خاتم من الألماس عيار 5.8 قيراط، كما أهدى ياسمين أسورة من الذهب الأبيض، يوجد بها أثمن أنواع الألماس عيار 5 قراريط.
  •  كما أثارت سيارة رولز رويس التي فاجئ بها ياسمين صبري الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدر سعرها بـ 10 ملايين جنيه.

وأكدت مصادر مقربة من  النجمة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أنهما يعتزمان النية للرجوع لبعضهما رسميا مجددا، وذلك بعد انفصالهما لعدة أشهر، وتسائل العديد من جمهور ياسمين صبري، على حقيقة عودتها لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة،وذلك بعد وجود الفنانة في أحد الأماكن التي سبق وكان يجلس فيها أبو هشيمة.