التخطي إلى المحتوى

مازالت منى فاروق الفنانة المصرية قادرة على إثارة الجدل وخطف الأنظار لها على الرغم من إبتعادها عن الأعمال الفنية سواء الدرامية أو السينمائي طوال الفترة الأخيرة الماضية بسبب حيث كان أخر ظهور لها كان من خلال مسلسل أيام مع الكثير من النجوم جدير بالذكر أن تم هذا العمل عام 2021.

مني فاروق تثير الجدل من جديد

أكد الصحفي الفني خالد فرج على إصابة الفنانة الجميلة منى فاروق بنزيف حاد خلال الفترة الأخيرة الماضية وأضاف أن الفنانة الشابة تطلب الدعاء من محبيها ولكن على الرغم من ذلك منشور خالد فرج قوبل بسيل من التعليقات السلبية وذلك يأتى بسبب أزمة منى فاروق مع أحد المخرجين السينمائيين.

منى فاروق
منى فاروق

أحد المعلقين على منشور خالد فرج الصحفي الفني على الفيس بوك توقع أن تكون الفنانة منى فاروق حامل على الرغم انها لم تعلن عن إرتباطها من قبل جدير بالذكر أن منى فاروق أعلنت حصولها خلال الفترة ا لأخيرة الماضية على الإقامة الذهبية فى دول الإمارات العربية المتحدة ولذلك تقوم بنشر الكثير من الفيديوهات من دبي عبر حسابها على إنستجرام.

تعليقات على إصابة منى فاروق
تعليقات على إصابة منى فاروق

أبرز أعمال منى فاروق

منى فاروق لها الكثير من الأعمال المميزة ولكن البداية كانت عام 2015 حينما شاركت فى فيلم الخلبوص مع محمد رجب وإيمان العاصي وإيناس كامل وملك قورة أما العمل الثانى لها كان مسلسل ظل الرئيس ع الفنان ياسر جلال وقامت منى فاروق بتجسيد دور علا السكرتيرة وتمكنت من مواصلة أعمالها الدرامية من خلال المشاركة فى مسلسل الأب الروحى الذى تم عرضه عام 2017.

مسلسل الأب الروحي يعتبر من أبرز أعمال منى فاروق بالأخص ان هذا العمل شارك فيه الكثير من النجوم المتميزين والتى يأتى على رأسهم محمود حميدة وسوسن بدر بالإضافة إلي الفنانة الجميلة ميرهان حسين مما جعل منى فاروق تتمكن من الحصول على دور مميز فى مسلسل رحيم مع ياسر جلال وتم عرض هذا العمل عام 2018 وشاركت أيضا فى مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني وذلك يعتبر العمل الأخير لها.