التخطي إلى المحتوى

“الوصفة التي تتمناها كل فتاة”.. اخلطي زيت الزيتون والقرنفل قبل النوم واحصلي على نتيجة مبهرة، تعتبر وصفة زيت الزيتون والقرنفل من أبرز الوصفات التي تهتم بعلاج مشكلات كثيرة يتعرض لها الشعر والبشرة وهي من أفضل الوصفات التي يصفها الأطباء وخبراء العناية بالبشرة فيما يتعلق بالقضاء على التجاعيد وعلامات التقدم في العمر وما إلى ذلك، ولتحضير هذه الوصفة ينبغي القيام ببعض الخطوات نستعرضها لكم بالتفصيل خلال سطور المقال القادمة.

وصفة زيت الزيتون مع القرنفل

"الوصفة التي تتمناها كل فتاة".. اخلطي زيت الزيتون والقرنفل قبل النوم واحصلي على نتيجة مبهرة!

إن وصفة زيت الزيتون مع القرنفل واحدة من أكثر الوصفات التي تعالج مشكلات كثيرة يتعرض لها الشعر مثل الجفاف والتساقط كما أنها فعالة للغاية في زيادة نضارة البشرة بشكل سحري وسريع جداً في أقل وقت ممكن، وسوف نحتاج في هذه الوصفة إلى كمية من القرنفل وزيت جوز الهند ونشا ذرة وكذلك زيت الزيتون فقط لا غير.

بعدها وفي طبق بلاستيك نخلط كل المكونات جيداً القرنفل مع زيت الزيتون ونشا الذرة وزيت جوز الهند أيضاً حتى يتجانسوا بشكل جيد لسهولة تطبيقه على الشعر،  ثم نتركها على خصلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف ولمدة تصل إلى 60 دقيقة بحد أدنى ثم نقوم بغسل الشعر باستخدام الماء الفاتر فقط بدون شامبو أو صابون، وكرري هذه الوصفة أكثر من مرة على مدار أسبوعين حتى تحصلين على النتيجة التي تتمنيها في أسرع وقت ممكن.