التخطي إلى المحتوى

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي بأن الكابتن الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء، للحصول على توقيع المهاجن الإيفوري الشاب ديفيد فوفانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بهدف تعزيز قدرات الفريق الهجومية خلال الموسم القادم وبناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى إعجاب كبير بقدرات اللاعب.

الأهلي يحسم صفقة أجنبية جديدة

قالت تقارير صحفية  بأن لاعب نادي مولوده النرويجي، دافيد فوفانا، قد تلقى عرض رسمي من النادي الأهلي، وبالفعل رحب اللاعب بفكرة الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وطلب من الإدارة حسم الأمور مبكرًا مع إدارة فريقه النرويجي.

وأشارت التقارير بأن اللاعب البالغ من العمر 19 سنة قد أعطى موافقته الرسمية على الانتقال إلى الأهلي، وطلب من وكيل أعمال التدخل لإقناع إدارة الفريق النرويجي “مولوده” بالموافقة على بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب المصادر القريبة من الأهلي، فإن تلك الصفقة ستكلف خزائن النادي نحو 3 مليون دولار شاملة راتب اللاعب خلال مدة عقده مع القلعة الحمراء.

من هو فوفانا مهاجم الأهلي المنتظر

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي عن تفاصيل صفقة الفريق الجديد، دافيد فوفانا، مؤكدة بأن اللاعب من أبناء أكاديية أبيدجان الشهيرة والتي أخرجت العديد من المواهب الكبيرة في الكرة الإيفورية، واللاعب انتقل من الأكاديمية إلى صفوف نادي أفاد دجيكانو، ومن ثم إلى صفوف فريق مولوده النرويجي في موسم 2020-2021، وقدم مستوى جيد رفقة الفريق خلال الفترة التي قضاها هناك.

الجدير بالذكر بأن الأهلي سوف يستغل صغر سن اللاعب الإيفوري، دافيد فوفانا، من اجل تسجيل ضمن قائمة اللاعبين تحت السن والتي أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تطبيقها لأول مرة خلال هذا الموسم.