التخطي إلى المحتوى

أعلن النادي الأهلي فى الأيام الماضية تعاقده مع البرازيلي برونو سافيو لاعب بوليفار البوليفي وذلك لمدة ثلاث مواسم مقبلة مع امكانيه مد تعاقده لموسم رابع، حيث يسعى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد للمنافسة على البطولات وعودة الألقاب.

وفى مفاجأة صادمة لجمهور الأهلي، كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل أزمة اللاعب فى واقعة الاعتداء على الحكم فى مباراة فريقه أمام كلوب اولويز ريدي حيث وجه السباب له ووصل الأمر إلى التطاول باليد وهو ما كتبه الحكم فى التقرير حيث أشار فى تقريره أن سافيو ضربه فى الرأس فى جبينه، وحول الواقعة للمحكمة التأديبية.

وأشارت تقارير سابقة أن العقوبة قد تصل إلى عام كامل او على أقل تقدير 6 اشهر كاملة، وفى هذه الحالة لن يتمكن اللاعب من المشاركة مع الأهلي خلال الموسم الجديد، ليكشف نادي بوليفار حقيقة تطبيق تلك العقوبة.

وقال نائب رئيس نادي بوليفار أنه لم يتم إصدار ايه عقوبة على برونو سافيو وان ما يتردد حول إيقاف اللاعب عار تماما من الصحة مشيرا أن سافيو كان من الركائز الأساسية في الفريق وساهم في العديد من الأهداف.

وبلغت قيمة صفقة برونو سافيو مليون و500 الف، فيما بعد اللاعب من اقوى الصفقات التي حصل عليها المارد الأحمر حيث يجسد اللعب فى 4 مراكز هي المهاجم الصريح، لاعب الوسط المهاجم، والجناح على الرواقين.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى دوري ابطال افريقيا

ينتظر عشاق المارد الأحمر موعد مباراة فريقهم فى مستهل مشواره في البطولة الأفريقية من أجل عودة نعمة الانتصارات، فيبدأ الأهلي مشواره من دوري الـ32، وذلك بمواجهة الإتحاد المنستيري التونسي، وذلك في السابع من شهر أكتوبر المقبل.