التخطي إلى المحتوى

متابعة الأخبار على مدار الساعة يحرص عليها عدد كبير جدا من المواطنين في مصر وذلك فيما يخص القطاع الاقتصادي أو الاجتماعي او السياسي أو الفني إلى ما لا نهايه ومن خلال السطور القادمة لهذا الموضوع نتعرف على مجموعة من أهم الأحداث التي قد تمت في مصر على مدار الـ 24 الساعة من الأمس حتى اليوم تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.،

ملخص أخبار مصر

  1. خلال الساعات القليلة الماضية قد انتشرت شائعات مغلوطة حول قيام الحكومة المصرية بالتخلص من الحديقة الدولية من خلال إزالة الأشجار النادرة بها تمهيدا لبيعها ولكن نقر المركز الإعلامي لمركز الوزراء هذا الخبر وقالوا إن الحكومة تضع خطة شاملة لتطوير الحديقة الدولية لأنها من
    تلك الحديقة الدولية ذات طبيعة خاصة، ولا يمكن المساس بها.
  2. قال معيط وزير المالية لمجموعة من الشركات السويدية مصر قادرة على التحدي والمواجهة على الرغم من الظروف الحالية بعد الحروب الأخيرة في أوروبا والتي نتج عنها نقص شديد في سلاسل الإمداد والتوريد، وزيادة مكثفة في أسعار السلع إلا أننا نجحنا فى تحقيق أعلى معدل نمو منذ عام 2008.
  3. قال وزير الخارجية سامح شكري لابد وأن تقوم جميع الدول العربية ومن بينهم مصر بالعمل على استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لوجود حل للصراعات القائمة بينهم والوصول إلى غلق ملف عملية السلام .
  4. ها هي قدا بدأت اليوم محافظة المنصورة في تسلُم 38 عمارة من مشروع سكن مصر لكي يتم توزيع الوحدات بهم من أول نوفمبر وحتى يوم الإثنين الموافق 2 يناير عام 2023 هذا ما أكده الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.