التخطي إلى المحتوى

كشف اتحاد الكرة المصري اليوم الجمعة برئاسة جمال علام عن تيشيرت منتخب مصر الجديد 2022-2023، والذي يخوض به الفراعنة المباريات بداية من الفترة المقبلة، حيث يستعد الفراعنة لبداية تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 و المقرر إقامتها في كوت ديفوار، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

يخوض منتخب مصر اليوم أولى المباريات تحت قيادة المدير الفني الجديد روي فيتوريا، والتي ستكون خلال المعسكر الودي حيث يقود المنتخب مواجهتين وديتين أمام النيجر ومنتخب ليبريا، حيث يخوض الفراعنة معسكر في مدينة الإسكندرية، استعداداً لتصفيات أمم أفريقيا، وقد استدعى المدير الفني البرتغالي 27 لاعبًا لقائمة المنتخب النهائية لخوض المواجهتين في الاسكندرية.

تيشيرت منتخب مصر الجديد 2022-2023

"تصميم عالمي".. تيشيرت منتخب مصر الجديد 2022-2023 استعداداً لتصفيات أمم أفريقيا 2023

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم التيشيرت الجديد للمنتخب وسط حضور كل من روي فيتوريا وعدد من اللاعبين هم أحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجية وعمر مرموش، حيث تم الإعلام عن تصميم كلاسيكي جديد حاز على إعجاب الجمهور من الظهور الأول له، وكان التصميم بالاتفاق مع شركة بوما العالمية، حيث عملت على ظهور تيشيرت مصمم بشكل جيد للغاية.

وعلت الاتحاد المصري على صورة التيشيرت الجديد، كاتباً: “بداية الرحلة” في صورة جمعت المدير الفني للفراعنة بجانب ثلاثة من لاعبي المنتخب الاول، والتي كانت قبل ساعات قليلة من لقاء النيجر الودي الأول اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر والنيجر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية للوقوف على مستوى اللاعبين في أول المواجهات تحت قيادة روي فيتوريا المدير الفني الجديد للفراعنة، ومن المقرر أن تنقل مباريات منتخب مصر الودية في الاسكندرية عبر قنوات اون تايم سبورت المصرية مباشرة في الشرق الأوسط.