التخطي إلى المحتوى

يعد كي الملابس من أصعب المهام التي تقوم بها ربة المنزل ويشكل عليها كثير من العبء والمشقة مما يحتاج من بذل مجهود ووقت لإنجازه، كما أن هناك العديد من الملابس التي تحتاج مجهود أكبر من غيرها أثناء عملية الكي، لهذا السبب نقدم لكي سيدتي بعض النصائح والحيل الذكية في أداء مهامك المنزلية وخاصةً كي الملابس بطريقة سهلة وسريعة لا تحتاج للكثير من الوقت والمجهود عند القيام بها.

حيل ذكية ورائعة في كي الملابس

نقدم لكي طريقة عبقرية في كي الملابس دون تعب أو مجهود في وقت قصير والحصول على نتيجة مرضية ورائعة للملابس، وإليكم بعض الأفكار الذكية في كوي الملابس:

  • يجب عند كي البنطلون ان يكون على الجهة الخلفية ونضع جزء من ورق الألومنيوم داخل ارجل البنطلون ثم نرش البنطلون ببخاخ الماء ونقوم بالكي بكل سهولة.
  • يمكن عند كي القميص رش القميص جيداً ببخاخة الماء ثم إدخال الأزرار في مكانها ووضع قطعة من ورق الألومنيوم في منتصف القميص ونفرده ثم نبدأ بالكي، وسوف تلاحظين سهوله فائقة في فرد الملابس وسرعة مذهلة في الكي.

"حيلة خطيرة لا تفوتك" طريقة رائعة في "كي الملابس" بدون مجهود أو تعب.. حتى الكوي كنا بنعمله غلط ومش هتشيلي همه تاني

كيفية استخدام جهاز البيبي ليس أثناء الكي

تعتبر هذه الفكرة غريبة ومختلفة لم يعرفها الكثيرين حيث من المعروف انه يستخدم في فرد الشعر ولكنك من خلال الخطوات القادمة سوف نوضح كيفيه استخدام البيبي ليس في كي الملابس بالخطوات البسيطة التالية:

  • يجب أولاً أن نحضر بعض من ورق الفويل ونلفه على الجهاز من كلا الجانبين.
  • نوصل الجهاز بالكهرباء ثم نفرد أكمام القميص ونكويها باستخدام البيبي ليس بكل سهولة.
  • يساعد الجهاز في كي كمية كبيرة من الملابس في وقت قصير وكفاءة عالية.