التخطي إلى المحتوى

يقدم تطبيق واتساب WhatsApp كل فترة عدة مزايا تعمل على تحسين طريقة استخدامه ومنذ فترة قريبة قام تطبيق المراسلة الأشهر بطرح العديد من الميزات الجديدة من بينها تفاعلات الرموز التعبيرية على الرسائل ونقل الدردشات بين نظامي التشغيل أندرويد وiOS وأيضا إمكانية كتم صوت مشاركين محددين في المكالمات الصوتية وغير ذلك الكثير.

وقد قام موقع “timesnownews ” بإتاحة واتساب لمجموعة صغيرة من مستخدميه وأيضاً أتاح ميزة جديدة تمنحهم القدرة على إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت الخاصة بهم عند استخدام التطبيق في حين أن بعض الأشخاص سيتمكنون من استخدام التطبيق في وضع التخفي عن طريق إخفاء خيار “متصل الآن” أو online.

وقد أصدر موقع WaBetaInfo المتتبع لتحديثات واتساب تقريراً جديداً حيث أضافت خدمة الدردشة الاجتماعية لبعض مختبري إصدارها التجريبي للمتميزين وميزة إخفاء الأونلاين التي ينتظرها الكثير وذلك من خلال الإصدار رقم 2.22.20.9 من تطبيق بيتا على متجر جوجل بلاي.

وقد شارك موقع WaBetaInfo لقطة شاشة للميزة الجديدة والتي يمكن للمستخدمين التحقق مما إذا كانت الميزة متوفرة على حساب واتساب الخاص بهم، عن طريق فتح إعداد تطبيق واتساب نفسه والنقر على خيار “الحساب” Account ثم النقر على “الخصوصية” Privacy.

فإن رأيت الخيار “آخر ظهور ومتصل” أو Last seen and online، فهذا يعني أن الميزة أصبحت متاحة لحسابك فما عليك سوى تحديد “من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلا بالإنترنت” who can see when you’re online ما عليك سوى تفعيل وضع التخفي على حسابك.