التخطي إلى المحتوى

يبدو أن مشوار صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء، وذلك في ظل الأخبار المتداولة عن عدم حاجة الفريق الأحمر لخدمات اللاعب وتسجيله ضمن قائمة الإنتظار، حيث يسعى مسئولي النادي في خروج اللاعب على طريق الإعارة خاصة وأن مستواه متراجع في الفترة الأخيرة، إضافة لذلك التدعيم بعناصر قوية في خط الهجوم تضيف للفريق في المرحلة المقبلة.

صلاح محسن يرحب بالرحيل عن الأهلي

وأشار الإعلامي أمير هشام، “ديربي مع أمير هشام” خلال برنامجه الإذاعي عبر إذاعة القاهرة الكبرى، إلى أن صلاح محسن لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رحب بفكرة الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانتقال إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وأوضح أمير هشام في برنامجه أن ما جعل صلاح محسن يوافق على الرحيل الى نادي فيوتشر على سبيل الإعارة، هو تواجده ضمن قائمة الانتظار بالنادي الأهلي، واللاعب يرغب في المشاركة بشكل أساسي، لذلك أبدى الترحيب بالرحيل إلى صفوف الفريق المشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، للخروج من قائمة الانتظار التي تواجد بها في قائمة المارد الأحمر للموسم الجديد.

الأهلي

ويواصل النادي الأهلي الاستعداد تحت قيادة السويسري كولر المدير الفني الجديد للموسم الجديد، وذلك من خلال بناء فريق قوي وخوض تجارب وديه قبل انطلاق الموسم.