التخطي إلى المحتوى

فجرت مصادر مقربة من النادي الأهلي مفاجأة نارية بشأن رعاة الفريق الأول لكرة القدم، خاصةً بعدما استمرت المفاوضات بين الأحمر وشركة الخطوط الجوية القطرية من أجل أن يكون الأخير الراعي الرسمي والأكبر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما قدم عرضًا خياليًا للحصول على عقد الرعاية لمدة أربعة سنوات قادمة.

الأهلي يرفض عرض شركة الخطوط الجوية القطرية

وحسب المصادر التي صدرت من داخل النادي الأهلي، رفض مجلس محمود الخطيب عقد الرعاية الذي قدمته شركة الخطوط الجوية القطرية، والذي بلغ 15 مليون دولار سنويًا في مفاجأة صادمة للجميع، حيث تعثرت المفاوضات في الأمتار الأخيرة رغم الاتفاق المبدئي المسبق بين الطرفين.

وأكد المصدر على أن الأهلي تلقى اهتمامًا من جانب أحد الرعاة بمبلغ سيتخطى الرقم الذي تم عرضه من قبل الشركة القطرية، وهو السبب وراء عدم إتمام الاتفاق رغم موافقة محمود الخطيب ومجلس الإدارة على العرض الذي سيقارب المليار جنيه مصري خلال أربعة سنوات فقط.

"الملايين طارت".. مفاجأة نارية حول رفض الأهلي عرض الشركة القطرية لرعاية الفريق

وتعاقد النادي الأهلي مع الشركة المتحدة “يونايتد سبورت”، لتكون المسوق الحصري لقطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء، وهناك تسريبات أوضحت أن العرض الذي تلقاه الخطيب كان عن طريق الشركة المتحدة، ولكن لم يتم الكشف عن هوية الراعي حتى الآن.

وحقق الأهلي أولى انتصار تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي خاض أول لقاء له أمام بتروجيت وديًا، وحقق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ويستعد الأحمر لمواجهة أسوان ومن ثم طلائع الجيش في معسكر شهر سبتمبر الجاري.