التخطي إلى المحتوى

فتح نادي الإسماعيلي خطوط اتصال مع نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات دينامو الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أصبح مدافع ميت عقبة على بعد خطوات من الانتقال إلى قلعة الدراويش، ويترقب يحيي الكومي، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي موقف نجم الزمالك من أجل ضمه إلى الفريق بدء من الموسم المقبل.

الإسماعيلي يسعى للحصول على خدمات محمود علاء

ويسعى نادي الإسماعيلي للحصول على خدمات محمود علاء نجم نادي الزمالك بعدما خرج من حسابات جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، حيث عرض محمود علاء نفسه على أكثر من ناد خلال الميركاتو الصيفي، حسبما أكدت مصادر داخل نادي الزمالك، وعلى رأسها البنك الأهلي وبيراميدز.

الإسماعيلي يسعى للحصول على خدمات محمود علاء
الإسماعيلي يسعى للحصول على خدمات محمود علاء

العرض الإماراتي لـ محمود علاء ترشيح من بعض الوسطاء

وأوضحت مصادر قريبة من اللاعب أن محمود علاء لم يستقر حتى الآن على النادي الذي يريد الانتقال إليه بدءا من الموسم المقبل، مشيرا إلى أن كل ما تم تداوله حول وجود عرض من أحد الأندية الإماراتية كان مجرد ترشيح من بعض الوسطاء فقط، إلا أن إدارة نادي الزمالك لم تتلق أي عرض رسمي حتى الآن.

راتب محمود علاء عقبة أمام الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته

ورفض محمود علاء أكثر من نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب الراتب الذي يحصل عليه محمود علاء، حيث اشترط نجم ميت عقبة الحصول على ما يقرب من 9 ملايين جنيه، كما أن محاولات نادي الزمالك لإعارته إلى أحد الأندية مقابل الحصول على خدمات بعض اللاعبين باءت بالفشل.

الإسماعيلي يسعى للحصول على خدمات محمود علاء
الإسماعيلي يسعى للحصول على خدمات محمود علاء

محمود علاء خارج حسابات جوسفالدو فيريرا

على جانب آخر خرج محمود علاء من حسابات المدير الفني للنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا، معربًا عن رفضه لاستمرار اللاعب في صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، في ظل وجود بعض اللاعبين أمثال الوافد الجديد مصطفى الزناري، الذي حصل على دعم وثقة كبيرة من الخواجة البرتغالي، إلى جانب محمود الونش ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد.