التخطي إلى المحتوى

حقق منتخب مصر فوزاً كبيراً على منتخب النيجر في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ستاد الإسكندرية، حيث فاز منتخب مصر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في أولى مباريات المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، وسجل أهداف منتخب مصر النجم محمد صلاح بواقع هدفين، كما سجل مصطفى محمد هدف منتخب مصر الثاني.

أول تعليق من فيتوريا بعد الفوز على النيجر

هذا وقد علق المدير الفني البرتغالي للمنتخب المصري روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة واذيع على قناة أون سبورتس، عبر عن رضائه بمستوى اللاعبين، وأن عنده مجموعة مميزة من اللاعبين ومنهم من لم يشارك في المباراة بل كانوا على دكة البدلاء، وعلى الرغم من أن فريق النيجر كان يلعب دفاعا طول المباراة إلا أن لاعبي منتخب مصر استطاعوا إحراز ثلاثة أهداف.

وعن أداء اللاعبين داخل الملعب فقد علق فيتوريا أن السبب وراء الأداء الباهت للاعبي المنتخب المصري هو أن معظم اللاعبين كان عليهم ضغط مباريات في الفترة الأخيرة سواء في الدوري المصري أو في البطولات الأفريقية.

كما أشاد فيتوريا بلاعب نادي فاركو محمود حمادة الذي لعب أول مباراة دولية له مع منتخب مصر حيث صرح بأن اللاعب قد أدى بشكل مميز بالرغم من الرهبة كونه لم يشارك بقميص منتخب مصر من إلا أن أداءه في الملعب يدل على عكس ذلك تماماً وكأنه لاعب دولي من فترة كبيرة.