التخطي إلى المحتوى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، مؤكدة بأن طقس يوم السبت سيكون حار رطب على القاهرة والوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية وحار على جنوب البلاد وجنوب سيناء في ساعات النهار، ومن ثم سيكون هناك تحسن في الأحوال الجوية خلال ساعات الليل على معظم أنحاء الجمهورية، وهذا بالتزامن مع وجود نشاط للرياح وإمكانية ظهور سحب منخفضة.

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع القادم

أشار مسؤولي هيئة الأرصاد الجوية بأن الأيام القادمة لن تشهد استقرار على مستوى الأحوال الجوية، وخاصة في ظل نهاية فصل الصيف ودخول فصل الخريف، وهو أمر معتاد في الأيام التي يحدث فيها تبادل لفصول السنة، حيث تهب رياح وتظهر أتربة عالقة في الجو بشكل ملحوظ.

وأكد بيان الأرصاد الجوية بأن هناك بعض الظواهر المتوقع بأن يكون لها تواجد خلال الساعات القادمة، وعلى رأسها ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة التي تعيق الرؤية الأفقية على عدد من الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية وخاصة في ساعات الصباح الباكر.

درجات الحرارة المتوقعة ليوم السبت 24 سبتمبر 2022

أوضح مسؤولي الهيئة بأن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق وخاصة في السواحل الشمالية وكذلك سلاسل جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين في الأيام القليلة المقبلة.

وقد جاءت درجات الحرارة المتوقعة اليوم على هذا النحو التالي:

  • القاهرة والوجه البحرى 32-34
  • السواحل الشمالية 30-33
  • جنوب سيناء 36-38
  • شمال الصعيد 36-37
  • جنوب الصعيد 41-42