التخطي إلى المحتوى

امتلاك سيارة جديدة أصبح ليس حلما بالنسبة لمحدودي الدخل كما هو يتوقعون لأن دائما شركة سوزوكي اليابانية تحل المعادلة الصعبة سيارة بمواصفات قياسية وأسعار خيالية وحديثي في هذا الموضوع عن أصغر سيارة كروس أوفر تحت المدمجة، وهي متميزة جدا للشباب والأسر الصغيرة أيضا، ألا وهي سيارة سوزوكي اسبريسو 2022 .

وبالبحث عنها وجد حقا أنها أصغر سيارة أتوماتيك حاليا موجودة بمعارض السيارات في مصر وهي ليس لها فئات مختلفة بل فئة واحدة فقط من التجهيزات ،وتضم هذه السيارة باقة مذهلة من المواصفات مابين التصميم الداخلي والخارجي ووسائل الأمان والحماية والرفاهية وغيرها ومع كل هذا يمكنكم امتلاكها بسعر مخفض مقارنة بغيرها من أسعار السيارات الحديثة الأخرى ومن خلال السطور القادمة نتعرف على. مواصفاتها .

مواصفات سيارة سوزوكي اسبريسو 2022

  • أولا يجب القول إنها من فئة السيارات الرياضية أي أنها صغيرة الحجم وعليه السعة اللترية للمحرك 1000cc بما يعادل قوة 67 حصان بخلاف ذلك المحرك ثلاثي الأسطوانات متصل بناقل حركة يعمل بشكل أوتوماتيكيوله 5 نقلات أو سرعات ولعل أكبر سرعة لها 150 كيلو متر في الساعة
  • وننتقل إلى استهلاك الوقود استهلاك اسبريسو حوالي 5.4 لتر لكل 100 كيلو متر،وبالنسبة للسعة اللترية لخزان الوقود فنجد أنها تصل إلى لـ27 لتر وقود فقط.
  • مرورا بالمواصفات أبعاد السيارة خارجيا 1564 مم للارتفاع، و3565 مم للطول، و 1520 مم للعرض،واخيرا سعة الشنطة حوالي 239 لتر.

سعر سيارة سوزوكي اسبريسو 2022

صرحت شركة “مودرن موتورز” وهي منك كبرى شركات تجارة السيارات بمصر وتعتبر وكيل لسيارات سوزوكي أن سعر السيارة 149.9 ألف جنيه.