التخطي إلى المحتوى

قام مدافع الزمالك الأسبق بشير التابعي بالظهور في أحد الإعلانات التلفزيونية للترويج لإحدى المنتجات الطبية بطريقة أثارت ضجة كبيرة وغضب كل جماهير الزمالك إلى حد كبير، وهذا لأنه ظهر في هذا الاعلان في حملة من التنمر عليه بخصوص مباراة الأهلي والزمالك الشهيرة التي فاز فيها الأهلي على غريمه الزمالك بنتيجة 6-1 منذ عام 2002 في الدوري المصري، والمزيد من التفاصيل إليكم هذا المقال.

اعلان بشير التابعى الجديد

"الفيديو الذي أثار غضب جماهير الزمالك".. شاهد اعلان بشير التابعى الجديد وبعض من ردود الأفعال

يتحدث اعلان بشير التابعى الجديد عن الكارثة التي تعرض لها نادي الزمالك منذ عشرين عاماً من النادي الأهلي، والتي حدث فيها مراوغة بيت مهاجم الأهلي خالد بيبو ومدافع الزمالك بشير التابعي انتهت بتعليق مدحت شلبي للجملة الشهيرة الخاصة به “بيبو وبشير، بيبو والجون” وهذا بعدما قام بيبو بإحراز هدف في مرمى الفريق الأبيض.

وبعد ظهور هذا الاعلان بدأ عدد كبير من جماهير نادي الزمالك في التعبير عن غضبهم من هذا الإعلان، وجاء رد بشير التابعي على شاشة MBC مصر وعبررعن مدى سعادته بظهوره مرة أخرى في الاعلانات التجارية.

لكن الجميع رأى أن هذا الإعلان عبارة عن إساءة واضحة جداً من التابعي للفريق الأبيض خاصة بعد هذا الرد الذي جاء صادما للجميع بلا استثناء، لأنهم كانوا يعتقدون أنه سوف يبرر ذلك ويعتذر عن سوء التفاهم لكنه تغاضى عن فعل ذلك تماماً.