التخطي إلى المحتوى

بات من المؤكد بأن يشهد سوق انتقالات النادي الأهلي أحداث جديدة خلال الساعات المقبلة، وذلك مع بقاء أيام قليلة على انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري، وهو الأمر الذي جعل المدرب السويسري مارسيل كولر يطالب الإدارة بسرعة تلبية طلباته والتوقيع مع 4 أو 5 لاعبين جدد لتدعيم صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يعود لمفاوضاته من أجل مصطفى شلبي

أشارت تقارير إعلامية بان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر لأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في النادي من أجل بدء جولة جديدة من المفاوضات إدارة إنبي للحصول على توقيع اللاعب مصطفى شلبي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 20 مليون جنيه، في حين سيكون راتب اللاعب 7 مليون جنيه في الموسم الواحد وسيوقع على عقود تربطه بالأهلي لمدة أربع مواسم قادمة، أي أن القيمة الإجمالية للصفقة قد تصل لنحو 50 مليون جنيه تقريبًا.

ويذكر بأن الأهلي كان قد أعلن بأنه توقف عن المفاوضات مع إنبي حول “مصطفى شلبي”، وذلك بسبب مغالاة النادي البترولي في مطالبه المادية، ولكن أحد الوسطاء قد نجح في إقناع إدارة أنبي بالتراجع عن موقفه وهو الأمر الذي شجع إدارة الأهلي للعودة لطاولة المفاوضات من جديد.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت بأن الأهلي قرر العودة للمفاوضات من جديد بسبب موقفه اللاعب وتمسكه بالانضمام إلى القلعة الحمراء ورفضه لكل العروض المقدمة له، وهو ما أكده في اتصال هاتفي تم بينه وبين الكابتن محمود الخطيب.

الخطيب يفتح خزائن الأهلي من أجل الميركاتو

في سياق متصل، قالت تقارير صحفية نقلًا عن مصادر مسؤولة في الأهلي بأن الكابتن الخطيب قد وعد بتقديم الدعم المادي المطلوب إلى لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق وذلك حتى تنجح الأخيرة في حسم الصفقات المطلوبة من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر بأن “كولر” قد أبدى رغبة في الحصول على توقيع صفقة قوية في مركز المهاجم الصريح وكذلك لاعب قوي في مركز الجناح بالإضافة إلى مدافع جوكر يجيد اللعب في أكثر من مركز بالمناطق الخلفية.