التخطي إلى المحتوى

قد خيم الحزن على  شرم الشيخ وذلك بسبب وفاة سيدة وأبنائها الاثنين وذلك في حادثة تسمم في منزلهم وإلى الآن التحقيقات مستمرة ، حيث تلقى مدير أمن مدينة جنوب سيناء اللواء شريف رؤوف إخطارًا من مستشفى مدينة شرم الشيخ الدولي بخبر وصول سيدة وأبنائها الأثنين مصابين بالتسمم في منزلهم في شرم الشيخ وقد تدهورت حالتهم الصحية حتى أن توفاهم الله وإلى هذه اللحظة التحقيقات مستمرة. 

الأب مدير فندق سياحي في شرم الشيخ واسم الأب كريم مجدي كان قد سافر لكي يدفن والدته التي توفاها الله ثم عاد على مصيبة وفاجعة فقد أبنائه الاثنين آدم عمره ٩ سنوات ومالك عمره ٧ سنوات يدرسون في مدرسة شارم كولدج في شرم الشيخ وفقد والدتهم تاتيانا وهي معلمة في المدرسة.

أعلنت مدرسة شارم كولدج وذلك على صفحتها الرسمية على الفيس بوك أن الطفلين مالك وآدم ووالدتهم توفاهم الله وداعين لهم بالمغفرة والرحمة وخيم الحزن وذلك علي جميع العاملين في المدرسة وجميع طلاب المدرسة وتم وداع الطفلين ووالدتهم من قبل دفنهم في القاهرة.

قد وصف سكان مدينة شرم الشيخ  ما حالة الأب بعد فقدانه طفليه وزوجته ووالدته وقائلين: “حزن كثيرًا وما بعده حزن ووجعه يدمي القلوب”. 

قالت المصادر الطبية أن الطفلين آدم ومالك ووالدتهم تعرضوا إلى الإصابة بالتسمم من بعد أن رش منزلهم بأحد من أنواع المبيدات والتي تكافح الحشرات وتم تحرير المحضر بهذه الواقعة وثد أخطرت النيابة العامة لكي تتولى التحقيق.