التخطي إلى المحتوى

أعلن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة فريق نادي الزمالك، والتي ستخوض مواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي الأول من دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء غداً الأحد.

وأعلن فيريرا قائمة الزمالك والتي لم تشهد تواجد كل من الصفقات الجديدة ضمنها بسبب عدم قيدهم قارياً، على ان تكون المشاركة الفعلية بداية من الدور المقبل دور الـ32 حال تأهل الفارس الأبيض بعد تحقيق الفوز على بطل تشاد في اللقاء المنتظر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام إيليكت بطل تشاد في تمام الساعة الثامنة مساءًُ بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والتي ستنقل مباشرة من خلال قنوات اون تايم سبورت المصرية مباشرة عبر القناة الأولى  On Time Sport HD 1 مباشرة في الوطن العربي.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي في دوري أبطال أفريقيا

قائمة الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

في خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

في خط الوسط: محمد أشرف “روقا”  – يوسف إبراهيم ” اوباما”– محمد حسام “بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

في خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

وينتظر جمهور الزمالك تلك المواجهة بفارغ الصبر لرؤية بعض من إبداعات الفريق تحت قيادة فيريرا بعد تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب بدولة الكاميرون بهدفين دون مقابل، وسجل الأهداف كل من محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، والتي تسهل كثير من مهمة لقاء الأحد.