التخطي إلى المحتوى

سنة الله في خلقه تتمثل في الرحمة والمودة بين عبادة، هذا وقد خلقنا الله عز وجل من ذكر وانثي ، وقد أباح سبحانه إتيان الزوجة في الحرث وهو موضع الولد وهو الفرج دون غيره، وفي هذا فقد قال ابن عباس رضي الله عنه: جاء عمر بن الخطاب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله هلكت، قال: وما أهلكك؟ قال: حولت رحلي البارحة، قال: فلم يرد علي شيئًا، قال: فأوحى الله إلى رسوله هذه الآية: “نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ [البقرة: 223]. أقبل وأدبر واتقوا الدبر والحيضة."سبحان الله"..!! هل تعلم ما هو جماع الأقطن، ولماذا حرم الله تعالي جماع الأقطن..الذي فيه ألذ شهوة للمرأة!!

ما هو الأقطن وما هو جماع الأقطن

  • تطلق الأقطن على الرجل الأقطن والرجل الأقطن هو ذالك الرجل الذي قد بلغ سن الرشد أو سن البلوغ، ولم تتم له عملية التطهير أو ما يسمى ب “ختان الذكر”، هي عبارة عن عملية قطع للجلدة الصغيرة التي توجد اعلي مقدمة العضو التناسلي للذكور، والذي قد حثنا النبي صلى الله عليه وسلم، على قطعها لأولادنا في الصغر للتطهير.
  • بينما جماع الأقطن هو ذالك الجماع الذي يحدث بين الزوج الذي لم تتم له عملية الختان في صغره مع زوجته السليمة."سبحان الله"..!! هل تعلم ما هو جماع الأقطن، ولماذا حرم الله تعالي جماع الأقطن..الذي فيه ألذ شهوة للمرأة!!

لماذا حرم الله تعالى جماع الأقطن

وحيث أنه سبحانه وتعالى لا ينهى إلا عن كل ما هو مكروة بسبب مرض أو داء أو ظلم او افتراء أو ما شابه ذالك، فإن عملية جماع الأقطن تعتبر من الكوارث الصحيه التي تلحق الضرر بالزوجين، حيث أن تلك الجلدة الصغيرة التي توجد في مقدمة رأس العضو التناسلي الذكري لدى الرجل تحمل معها الكثير من البكتيريا والفطريات، والتي بدورها تنتشر في جسد الزوجة فيتاثر كلاهما بالمرض."سبحان الله"..!! هل تعلم ما هو جماع الأقطن، ولماذا حرم الله تعالي جماع الأقطن..الذي فيه ألذ شهوة للمرأة!!