التخطي إلى المحتوى

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد أليكت سبورت في انتظار عدد كبير من متابعي المباراة القوية الحاسمة التي تجمع بين نادي الزمالك ومناظره فريق أليكت سبورت وذلك ضمن منافسات مباراة دور إياب الدور ٦٤ من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا وفي هذا الإطار يترقب الكثير لمعرفة القنوات التي ستقوم بنقل مباراة الزمالك ومناظره فريق أليكت سبورت حيث أن المباراة ستقام في القاهرة معقل الفارس الأبيض الذي يسعى إلي تحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفريق أليكت سبورت

قامت شبكة قنوات أون تايم سبورت الفضائية نقلها مباشرة لمباراة الزمالك ومناظره فريق أليكت سبورت وذلك ضمن منافسات إياب دور الأربعة وستون من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر لها أن تنطلق مساء يوم الأحد الموافق ٢٥من سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد كان الفارس الأبيض قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الإياب التي أقيمت من خلال ستاد أحمدو اهيدجو بنتيجة هدفين نظيفين تمكن من تسجيلهما كلا من شيكابالا وأحمد سيد زيزو ويدخل الفريق هذه المباراة ساعياً إلي اقتناص بطاقة التأهل وتعزيز فوزه.

تردد القنوات المفتوحة لمتابعة مباراة الزمالك ضد أليكت سبورت

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد علي القمر الصناعي نايل سات ١١٨٦١ من خلال اختيار الاستقطاب الرأسي ومن خلال إدخال معدل الترميز٢٧٥٠٠ واختيار معامل تصحيح الخطأ الخاص بالقناة وهو ٣/٤ .