التخطي إلى المحتوى

ذكرت الفنانة المحترمة هايدى كرم، أن الذهاب إلى المدرسة ليس مقتصر على التعليم فقط ولكن لكي كسب المهارات المختلفة مثل الإجتماعية وتعلم طرق تعامل الشخص مع جميع المشكلات وكيفية حلها، وتطوير علاقات اجتماعية مع أشخاص آخرين.

وأضافت “هايدي كرم” أثناء تقديم حلقة برنامجها “راجل واتنين ستات” أن توجد دراسة علمية قد كشفت أن المهارات الإجتماعية قد تراجعت بنسبة تصل إلى 27%  لدى الطلاب أثناء كورونا على رغم متابعة جميع الطلاب الدراسة عن طريق البعد.

أكملت أن القائمة التي تم إصدارها من وزارة التربية والتعليم بموضوع الغياب المتعدد إلى العديد من الطلبة وذلك من المقرر بأن تكون غرامتها المالية تصل إلى ألف جنيه مصري كحد أقصى ويدفعها ولى أمر الطالب وذلك فى حالة الغياب المتكرر عن المدرسة.

عمرو أديب منفعلا: عاوزين العيال تقعد في البيت ليه

عقب الإعلامي الكبير عمرو أديب، وذلك على ما نشر كثيرًا عن موضوع أن يتم تأجيل الدراسة أثناء الفترة المقبلة، وذلك الأمر نفاه وزير التربية والتعليم الجديد الدكتور رضا حجازي.

عمرو أديب قال من خلال برنامجه “الحكاية”: “إجازة إيه اللي عايزينها؟! ما انتوا أصلا في إجازة بقالكم أكتر من 20 عام ما نتعلم حبة، وهتتعلموا امتى، واحنا بنتخانق معاكم عشان عايزين انكم تتعلموا وبعد كده بترجعوا بتقولوا فين التعليم!؟”.

هنا قد وصلنا لنهاية تقريرنا حول  عمرو أديب منفعلا على المطالبين بتأجيل الدراسة: عايزين العيال يقعدوا في البيت.