التخطي إلى المحتوى

منذ فترة قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة أن الشيف اسامه السيد، الشيف المصري الذي يعتبر من مواليد العاصمة المصرية القاهرة قد توفى، ويعتبر الشيف المصري أسامة السيد ممن يمتلكون الموهبة والشغف في سن مبكرة جدا، وقد التحق بالمعهد الفندقي بالعاصمة القاهرة." غير حقيقي "...!! حقيقة وفاة الشيف المصري أسامة السيد، ومن هو وما هو تاريخه!!

بدأت مسيرته في الولايات المتحدة في أوائل الثمانينيات، وعمل في الإذاعة أولاً كمقدم برامج طبخ ثم في التليفزيون العربي والأجنبي، كما كتب الشيف أسامة كتاباً بعنوان “بالهنا والشفا”، لذا فاليوم وعبر موقع كوره في العارضه سوف نوضح حقيقة وفاة الشيف اسامه السيد." غير حقيقي "...!! حقيقة وفاة الشيف المصري أسامة السيد، ومن هو وما هو تاريخه!!

حقيقة وفاة الشيف أسامة السيد

" غير حقيقي "...!! حقيقة وفاة الشيف المصري أسامة السيد، ومن هو وما هو تاريخه!!

لا صحة في الأخبار المتداولة عن وفاة الشيف أسامة السيد، فالأخير لا يزال على قيد الحياة لكنه يعاني من مرض وصفه في آخر تدوينة له حيث انتشرت شائعة وفاة السيد بعد أن نشر الأخير تدوينة يسأل، أتباعه يدعوون له من أجل الشفاء العاجل ويبدو من التدوينة أن الشيف أسامة في حالة صحية حرجة لكنه لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة.

حقيقة وفاة الشيف اسامة السيد

" غير حقيقي "...!! حقيقة وفاة الشيف المصري أسامة السيد، ومن هو وما هو تاريخه!!

وفي الآونة الأخيرة فقد ترك الشيف المصري منشورا عبر أحد صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا: “أيها الحبيب، أرجو أن تتذكرني في يوم أحتاج فيه إلى صلاتك بشدة وأنا بين يدي الرحمن، تذكر كل شيء جميل وذاكرة حلوة خلال رحلتنا معًا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوا الصلاة، افتقد تعليقاتك وتفاعلك واعلم انني لا اتواصل معك ولكن الله يعلم مدى حبي وشوقي لك وصعوبة التواصل في الاونة الاخير، شكرا جزيلا على حبك ودعواتك”، مما أثار الزعر في قلوب محبيه، وتوُهم لهم أنه قد توفي.