التخطي إلى المحتوى

لا أحد في عصرنا لا يتصل بالإنترنت كل يوم ، فالكثير منا يواجه مشكلة عند الاتصال بالإنترنت لأن شبكة الموجه في المنزل ضعيفة للغاية ، وقد واجه العديد من الأشخاص هذه المشكلة، يمكن أن يكون هذا بسبب عوامل خارجية مثل الظروف الجوية أو مشاكل جهاز التوجيه التي تحتاج إلى إعادة التعيين ، بجانب أن هنالك أيضا أسباب أخرى ، قد يكون ذلك بسبب أن جهاز التوجيه في غير مكانه ، لذلك نجد أن العديد من الأشخاص يبحثون عن حل سريع للتخلص من الشبكة الضعيفة، وكل تلك المشكلات سنحلها لكم بأسهل الطرق من خلال هذا المقال فتابعونا.

أفضل الطرق للتخلص من بطئ الإنترنت المنزلي

  • باستخدام ورق القصدير ثلاثي الأبعاد خلف جهاز التوجيه ، فإنه يساعد على تسريع سرعات الإنترنت ويزيد من التقاط الإشارات بطرق مذهلة ، وكل ذلك بتكلفة بسيطة.
  • إذا كان الإنترنت ضعيفًا ، نعيد تشغيل جهاز التوجيه.
  • يتم تغيير أسماء شبكات Wi-Fi وإخفائها واستخدام أنظمة أمان أجهزة التوجيه لزيادة سرعة الإنترنت.
  • نستخدم دبوسًا في الفتحة الصغيرة الموجودة خلف جهاز التوجيه لإعادة ضبط جهاز التوجيه ، وكتابة البيانات ، وإعداد شبكة Wi-Fi.
  • تجنب وضع جهاز التوجيه الخاص بك في هذه الأماكن حيث يمكن أن يضعف إشارة الإنترنت ، بما في ذلك بجوار خط أرضي أو فرن ميكروويف ، أو إذا كان جهاز التوجيه موضوعًا على رف معدني أو بجوار مصباح كهربائي.

نصائح لإستخدام الراوتر بشكل صحيح

  1. يتم وضع جهاز التوجيه بجوار نافذة بعيدًا عن الأجهزة المنزلية للمساعدة في تلقي إشارة جيدة.
  2. يجب استبدال أجهزة التوجيه من حين لآخر حيث يتم تحديث أجهزة التوجيه بأنواع جديدة تساعد في استقبال إشارة أفضل وسرعات إنترنت أكبر.
  3. عندما تكون هناك مشكلة في جهاز التوجيه أو يسقط على الأرض ، فسيتم نقلها إلى الفرع أو الشركة لفحص جهاز التوجيه وصيانته.
  4. هنالك أجهزة نستخدمها ستساعد في التقاط شبكة الموجه وتعزيز معدات الإشارة في جميع المنازل.