التخطي إلى المحتوى

تستضيف أرضية ملعب إستاد السلام اليوم الأحد مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمع بين فريقي الاهلي وأسوان لحساب الجولة التحضيرية الخاصة بالمارد الأحمر قبل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد 2022-2023 في الوقت الذي تستعد فيه زهرة الجنوب لإنطلاقة بطولة الدوري المصري بعد أن عاد أبناء ربيع ياسين لدوري الأضواء والشهرة بعد أن تصدروا مجموعتهم في دوري الدرجة الثانية.

مباراة الاهلي واسوان

البروفة الثانية.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسوان الودية اليوم الأحد

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في المباراة التحضيرية الأولى التي لعبها الأسبوع الماضي على حساب فريق نادي بتروجيت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد في البروفة التي أشرك فيها السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء عدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستواهم.

وقد تشهد مواجهة اليوم مشاركة اللاعب البرازيلي برونو سافيو نجم فريق نادي بوليفار البلويفي السابق الذي غيبته الإصابة عن موقعة بتروجيت الماضية حيث فضل الجهاز الطبي عدم الزج به للحفاظ عليه وتجهيزه بالكيفية المثلى لمباراة الاتحاد المنستيري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلي واسوان

وتنطلق فعاليات تلك المواجهة على ملعب الاهلي وي السلام عند حلول الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسوان اليوم الاحد

تنقل فعاليات تلك المباراة التحضيرية لإنطلاقة الموسم الكروي الجديد عبر قناة النادي الأهلي على النايل سات وفق التردد التالي:-

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Nilesat 101/1027 غرب12340أفقي275003/4مفتوح