التخطي إلى المحتوى

فى ظل سعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسابق المارد الأحمر الزمن لتدعيم صفوف الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وذلك قبل انتهاء فترة الميركاتو المقرر لها فى شهر أكتوبر المقبل، جاء طلب مفاجئ من أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا كيلوباترا.

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى وقت سابق، تعاقده مع كلا من مصطفى ميسي جناح فريق سيراميكا لمدة خمس مواسم مقبلة، وشادي حسين مهاجم سيراميكا لمدة ثلاث سنوات، وحسب كواليس الاتفاق المبرم بين إدارة الأهلي وسيراميكا بأن يحصل الاحمر على الثنائي مقابل حصول سيراميكا على خمس لاعبين، ثلاث منهم بيع نهائي واثنين على سبيل الإعارة.

وبالفعل ضم سيراميكا الثلاثي احمد ياسر ريان، احمد رمضان بيكهام، ومحمد شكري، وطلب احمد سامي من إدارة الأهلي الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر والعربي بدر العائد من الإعارة، وذلك حسب الاتفاق، ومن المقرر أن يدرس مسؤولي الأهلي الأمر قبل الرد على احمد سامي.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

ويلتقي الأهلي اليوم الأحد بفريق اسوان ضمن المباريات الودية إستعدادا للموسم الجديد ومن أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ولكن لن تذاع فعاليات اللقاء حسب قرار كولر بسرية خطته قبل مواجهة الاتحاد المنستيرى فى دوري ابطال افريقيا.