التخطي إلى المحتوى

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي على حسم مجموعة من الصفقات النارية للقلعة الحمراء وذلك قبل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد حيث يستعد الفريق لمواجهة فريق نادي الاتحاد المنستيري التونسي لحساب لقاءات دور الـ32 من بطولة دوري أفريقيا في الموقعة التي تجمع بينهما يوم التاسع من أكتوبر في سوسة.

كولر يفاضل بين ثلاثي ناري للإنضمام للنادي الأهلي

أبرزهم برازيلي.. كولر يفاضل بين ثلاثي ناري للإنضمام للنادي الأهلي قبل بداية الموسم الجديد

وعلمت مصادرنا أن إدارة النادي الأهلي تفاضل بين ثلاثة أسماء نارية إثنين منهم يحملان الجنسية الإفريقية واللاعب الثالث برازيلي الجنسية ويلعب الثنائي الأول في القارة الأوروبية فيما يلعب اللاعب اللاتيني في صفوف إحدى الأندية المشاركة بالبطولات الآسيوية الكبرى.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن الصفقة الجديدة التي سيوقع معها النادي الأهلي للاعب صغير في السن ولن تزيد قيمته السوقية عن مليون ونصف المليون دولار أمريكي.

ويسعى الجهاز الفني للقلعة الحمراء إلى إستكمال مجموعة الأجانب في قائمة الموسم الجديد وبالأخص عقب رحيل الثنائي الدولي المغربي بدر بانون المنتقل لصفوف قطر القطري والموزمبيقي لويس ميكيسيوني الذي إنضم لصفوف أبها السعودي.

ولم يتعاقد النادي الأهلي خلال الميركاتو الجاري سوى مع البرازيلي برونو سافيو قادمًا من صفوف فريق نادي بوليفار الذي ينشط في الدوري البوليفي ويتبقى له مقعد واحد فقط بسبب تواجد الرباعي ديانج وعلي معلول وبيرسي تاو وأخيرًا سافيو.