التخطي إلى المحتوى

إذا كنت ترغب في معرفة طرق لخفض فاتورة الكهرباء حتى إذا قمت بتشغيل التكييفات كلها فبكل تأكيد أن هذا التقرير سيكون مفيداً جداً بالنسبة لك، وهذا لأننا سوف نسلط الضوء اليوم على كيفية خفض استهلاك الكهرباء بطريقة سحرية تمنع العداد من سحب أموالك في فاتورة الكهرباء نهاية الشهر، تابع معنا وستتعلم كيف تفعل ذلك بسهولة ويسر.

طرق لخفض فاتورة الكهرباء

"امنع العداد من سحب أموالك"..3 طرق عبقرية لخفض فاتورة الكهرباء حتى لو مشغل التكييفات كلها!

إن جهاز الشاحن لا جدوى من وضعه في الكهرباء طالما لا تستخدمه، وهذا لأنه يستهلك الكهرباء بشكل مضاعف لهذا استغنى عنه الآن وبمجرد الانتهاء من الشحن قم بفصله من الكهرباء تماماً.

كذلك لا تغلق ستائر الغرف لأن غلقها سوف يحجب عن منزلك الضوء وهو ما سوف يجعلك تضطر إلى تشغيل الانوار بالكامل في المنزل ما يزيد من فاتورة الكهرباء، كما أن أشعة الشمس مفيدة وتمد جسمك بالفيتامينات المسؤولة عن قوة العظام والعضلات لهذا لا تحرم منزلك منها، خاصةً أنها تطهر المنزل من أي طاقة سلبية أو أي حشرات موجودة فيها.

كذلك حاول قدر المستطاع خفض معدل استخدام السخان الكهربائي والميكروويف أو الفرن الكهربائي لأن هذه الأجهزة تعمل بجهد كبير للغاية ويمكن تقليل استخدامها بكل سهولة بدون مواجهة أي مشكلة في ذلك، وبالنسبة إلى السخان فيمكن تشغيله لمدة 60 دقيقة قبل الاستحمام وهذه مدة كافية للتسخين بدلا من تشغيله أثناء الاستحمام وبذل جهد إضافي.