التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق قد نجح في الحصول على صفقة جديدة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما أتم اتفاقه مع لاعب خط وسط إنبي من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي، وذلك مقابل حصول إدارة الفريق البترولي على مبلغ مالي يصل لنحو 25 مليون جنيه وهذا بخلاف الراتب الشخصي الذي سيحصل عليه اللاعب خلال مدة عقده.

الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع نجم المنتخب

أشارت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد قدم عرض رسمي إلى إدارة إنبي للحصول على توقيع اللاعب مصطفى شلبي نجم منتخب مصر مقابل 25 مليون جنيه، وهذا بجانب وضع راتب سنوي إلى اللاعب يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم وذلك ليوقع اللاعب على عقود تمتد لمدة 4 سنوات كاملة.

أوضحت التقارير، بأن الأهلي قد حسم الصفقة بشكل كامل والإعلان الرسمي سيكون في خلال ساعات بعدما يتم توقيع العقود ونجاح اللاعب في الكشف الطبي داخل إحدى المستشفيات المتعاقد معها المارد الأحمر من أجل التأكد من سلامته ومن حالته البدنية.

مصطفى شلبي يلمح لانتقال إلى الأهلي

في السياق ذاته، لمح اللاعب مصطفى شلبي إلى انتقاله للقلعة الحمراء، وذلك بعدما كتب تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “انستجرام” وقال فيها: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

وهذا بجانب قيامه بحذف نادي إنبي من الـBIO الخاص به على حسابه الشخصي على الانستجرام، وهو ما أكد بأن اللاعب قد انهى علاقته رسميًا بنادي إنبي، وأصبح قريب للغاية من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة.