التخطي إلى المحتوى

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض تشكيل الزمالك الذي يخوض مواجهة إيليكت التشادي، في إياب الدور التمهيدي الاول من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لإياب دور الـ64 من البطولة.

ويغيب عن نادي الزمالك أمام إيليكت سبورت بطل تشاد كل من حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهم مع منتخب تونس، بالإضافة إلى إمام عاشور واحمد أبوالفتوح لتواجدهم مع منتخب مصر، بجانب إصابة محمد علاء وعدم الجاهزية الفنية لحسام عبدالمجيد مدافع الفريق، ليفتد الأبيض لمجموعة لاعبين في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

حقق الزمالك الفوز في لقاء الذهاب في الكاميرون بهدفين دون مقابل سجلهم احمد سيد زيزو ومحمد عبدالرازق شيكابالا، على ملعب احمدو أهيدجو، وسينقل لقاء اليوم من خلال قنوات أون تايم سبورت المصرية مباشرة في الوطن العربي عبر On Time Sport HD 1 حصرياً.

عاجل.. فيريرا يعلن التشكيل الرسمي للزمالك لمواجهة اليكت سبورت

تشكيل الزمالك لمواجهة إيليكت

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمد عبد الشافي – محمد طارق.

خط الوسط: محمد أشرف ” روقا”- محمد عبد الغني – سيف جعفر – محمود عبد الرازق”شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : سيد عبد الله ” نيمار”

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام إيليكت كل من: محمد نديم والسيد عطية و محمد حسام “بيسو” ويوسف إبراهيم ” اوباما” ويوسف أسامة نبيه  وحسام أشرف.

حال فوز الفارس الأبيض بلقاء اليوم سيتأهل لدور لدور الـ32 من دوري الأبطال حيث الدور الذي يشارك فيه الصفقات الجديدة للفارس الأبيض، وهم نبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري وزكريا الوردي وسامسون أكينيولا ومحمد صبحي.