التخطي إلى المحتوى

يتأهب عشاق فريق الكرة الأول بنادي الأهلي لمعرفة موعد المباراة القادمة أمام فريق نادي طلائع الجيش والتي تجمع بينهما في البروفة الأخيرة التي يخوضها المارد الأحمر قبل مباراة الاتحاد المنستيري التونسي لحساب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2022-2023 والتي يمني الفريق النفس بالحصول عليها بعد خسارة نسخة الموسم الماضي على يد الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية

البروفة الأخيرة.. موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية القادمة إستعدادًا للموسم الجديد

وبالبحث عن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية تبين أنها آخر البروفات التي يختتم بها الفريق الجولة التحضيرية ويبدأ بعدها الاستعداد لمواجهة المنستيري التونسي.

وسبق وأن لعب النادي الأهلي مباراتين وديتين الأولى أمام فريق نادي بتروجيت وحقق فيها الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد قبل الفوز على فريق نادي أسوان اليوم بهدفين مقابل هدف واحد.

وترجع الأهمية الخاصة بمواجهة فريق نادي طلائع الجيش كونها اللقاء الأقوى بالنسبة لعناصر النادي الأهلي خاصةً لما قدمه الفريق الموسم الماضي ونجاحه في إنهاء الدوري بالمركز الرابع.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي إلى إستغلال المباريات الودية الثلاثة من أجل تكوين التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة المنستيري ولعل من أبرز الأسماء التي ظهرت شادي حسين بعد تسجيله هدف في شباك بتروجيت.

ومن المُنتظر أن تنقل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش يوم الخميس القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري وتقام على ملعب إستاد التتش بالجزيرة.