التخطي إلى المحتوى

تبدأ من 50 ألف جنيه اليكم 5 سيارات هاتشباك مناسبة لمحدودي الدخل 2022 تعد السيارات الهاتشباك المستعملة  واحدة من أبرز السيارات الاقتصادية الذي تنال اعجاب عدد كبير من الأشخاص، والتي يبحث عنها الكثير بشكل خاص من حديثي العهد في القيادة، وبشكل خاص من فئة محدودي الدخل في عمر الشباب، وقد جاء ذلك بسبب كون هذا النوع من السيارات تعمل بشكل كبير على توفير الكثير في استهلاك البنزين وحجمها الصغير نسبياً مقارنة بسيارات السيدان، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور  بأسعار بسيطة 5 سيارات هاتشباك مناسبة لمحدودي الدخل.

سيارات هاتشباك مناسبة لمحدودي الدخل

ونجد أن هناك عدد كبير من السيارات التي تتواجد في سوق السيارات المستعملة بأسعار مناسبة لمحدودي الدخل، والتي تتضمن مزايا ومواصفات مناسبة للباحثين عن سيارة بمواصفات جيدة وبأسعار منخفضة بالتزامن مع ارتفاع أسعار السيارات بشكل كبير في جميع الاسواق في العالم.

أفضل سيارات هاتشباك لمحدودي الدخل

ومن أفضل سيارات الهاتشباك لمحدودي الدخل في سوق السيارات المستعملة ما يلي:

  • أوبل كورسا موديل 2005، وهي السيارة ذات موديل 2005، والتي تعتمد على محرك سعة 1600 سي سي، والذي يولد قوة تصل الى 59 حصانا، حيث جاء المحرك يتضمن ناقل حركة يدوي “ مانيوال ” يتألف من 5 سرعات، ويصل متوسط استهلاك الوقود نحو 8 لتر/100 كم.
  • سيارة سوزوكي التو موديل 2008، والتي تعتمد على محرك 1300 سي سي، متصل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وتبدأ أسعارها من 70 الف جنيه.
  • سيارة فولكس فاجن بوينتر موديل 2005، والتي تستمد قوتها من محرك بسعة 1600 سي سي، متصل بناق حركة يدوي خماسي السرعات، وتتوفر بخزان وقود، والتي تبدأ أسعارها من 68 ألف جنيه.
  • كيا برايد موديل 1999، والتي تستمد قوتها من محرك 1300 سي سي موفر في الوقود، يتصل مع ناقل حركة يدوي، وتبدأ أسعارها رسميا في الاسواق المحلية من 65 الف جنيه.
  • سيارة فيات اونو موديل 1997، والتي تمتلك محرك يعد من المحركات الاقتصادية في استهلاك الوقود، وتبدأ اسعارها من 50 الف جنيه.