التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الأبيض عن أهداف مباراة الزمالك واليكت سبورت بطل تشاد فى المواجهة التى أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولى بحضور جماهيري كبير وتمكن الزمالك من تحقيق إنتصارا هو الثاني له فى الموسم الكروي الجديد الذى يأمل خلاله فى تحقيق المزيد من الإنتصارات والألقاب تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

أهداف مباراة الزمالك واليكت سبورت بطل تشاد اليوم

أهداف مباراة الزمالك اليوم بدأت من جانب النجم الكبير أحمد مصطفي زيزو الذى سجل الهدف الأول فى اللقاء فى الدقيقة الحادية والسعبين بعدما أن حصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر على ركلة جزاء قام بتنفيذها المتخصص مصطفي زيزو الذى يعتبر من أفضل اللاعبين داخل القارة الأفريقية في تنفيذ ركلات الترجيح خلال الفترة الحالية.

الزمالك تمكن من إضافة هدفه الثاني عن طريق قلب الدفاع حمدي الونش الذى أصبح عنصر مميز فى الضربات الرأسية منذ تواجد البروفيسور البرتغالي فيريرا فى منصب الرجل الأول فى الجهاز الفني لنادى الزمالك الذى سيكون أمام مواجهة من العيار الثقيل أمام فلامبوا دو سونطر البوروندي.

أهداف مباراة الزمالك اليوم
أهداف مباراة الزمالك اليوم

فلامبوا دو سونطر تمكن من التفوق على الاتحاد الليبي فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدور الرابع والستين على الرغم أن الإتحاد تمكن من التفوق على الفريق البوروندي فى مباراة الإياب ولكن فارق الأهداف جعلت الفريق البوروندي يتمكن من التأهل لدور الثاني والثلاثين لمواجهة الزمالك المصري.