التخطي إلى المحتوى

تداول مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية جمعت بين الداعية عبد الله رشدي مع اللبنانية مايا خليفه وهو الأمر الذي أثار حفيظة المغردين الأمر الذي جعل الآف التغريدات تنتشر بسرعة النار في الهشيم لمعرفة ما إذا كانت الصورة حقيقية من عدمها وسط حالة كبيرة من الجدل إلا أن جاءت الحقيقة.

حقيقة ظهور الشيخ عبدالله رشدي مع مايا خليفه

عاجل.. حقيقة ظهور الشيخ عبدالله رشدي مع مايا خليفه

وبالبحث عن حقيقة ظهور الشيخ عبدالله رشدي مع مايا خليفه تبين لنا أن الصورة عارية تمامًا من الصحة ولا تمت للواقع بصلة نهائيًا وإنما هي فوتوشوب تم عملها بواسطة مجموعة من الأشخاص الذين يريدون الإساءة لواحد من أفضل الدعاة المصريين الشباب.

في الوقت الذي نقل فيه مجموعة من رواد السوشيال ميديا أن الصورة مفبركة نهائيًا والثنائي لم يلتقيا نهائيًا ويجب عليهم أن يتوقفوا عن نشر مثل هذه المعلومات المغلوطة وتحري الدقة.

من هو الداعية عبد الله رشدي؟

عبدالله محمد رشدي السعداوي ولد يوم 3 فبراير من العام 1984 ويبلغ من العمر حاليًا ثمانية وثلاثين عامًا في قرية جعيف مركز إيتاي البارود محافظة البحيرة.

يعمل داعية إسلامي وخطيب في وزارة الأوقاف المصرية وهو الذي حصل على ليسانس في الدعوة الإسلامية، ليسانس في الشريعة الإسلامية وبدأ نشاطه الدعوي منذ عام 2011م ويستمر حتى الآن ونجح في تقديم مجموعة من البرامج التلفزيونية الناجحة.