التخطي إلى المحتوى

يفضل المواطنين السعوديين شراء سيارة تويوتا بكافة أنواعها وماركاتها، فالعديد من السعوديين يفضلون سيارة تويوتا بسبب مميزاتها الكثيرة وصنعها الياباني المتمكن، فهي من أشهر السيارات في المملكة العربية السعودية وأكثرها بيعاً.

سيارة تويوتا المستعملة

سيارة تويوتا المستعملة تباع كثيراً في المملكة العربية السعودية، لأنها تتميز بمواصفات كثيرة مثل، مشغل أقراص الليزر، وبها مقياس يعرف منه قياس سرعة الدوران، ويمكن التفاوض في سعرها وشرائها بسعر مناسب، لذلك يندهش بها الجميع ويتسابقون في شرائها، وعند شراء سيارة تويوتا المستعملة يمكن أن يجري عليها بعض التعديلات حتى تكون جاهزة عند الشراء، يمكن أن تحتاج إلى تغيير موتور أو تعديل في الاكسسوارات، أو تحتاج إلى تعديلاً في الأبواب وغير ذلك.

مميزات سيارة تويوتا 2007

تتميز سيارة تويوتا بلونها الفضي الجذاب، وسرعتها 145,000 كم، وتعمل بالبنزين.

تتميز سيارة تويوتا كورولا 2007، بوجود مرايات فضية نفس لون السيارة، والعجلات مصنوعة من الحديد، وبها شبابيك تشتغل يدوياً.

تتميز هذه السيارة أيضاً، بمكيف يعمل يدوياً، والمقاعد مصنوعة من القماش، وبها مقياس يقاس بها سرعة الدوران، والتحكم في المقاعد باليد من خلال الزر الجانبي في المقعد.

تتميز سيارة تويوتا بخصائص كثيرة للأمان منها، نظام خاص بالفرامل لا يتم وقفه، وحزام الأمان، وجهاز انذار لحماية السيارة من السرقة.

مميزات سيارة تويوتا يارس 2013

تتميز هذه السيارة بلونها الأبيض، وتعمل بالبنزين.

تتميز سيارة تويوتا يارس بالكثير من المزايا الخارجية مثل، المرايات تعمل إلكترونياً، وبها ماسح للضباب، وشبابيك خلفية وأمامية تعمل إلكترونياً.

يوجد بهذه السيارة عداد لقياس المسافة، و مشغل راديو وإضاءات تعمل بالليزر.

تتميز أيضاً بنظام الأمان والإنذار لحماية السيارة من السرقة.