التخطي إلى المحتوى

يعد الطقس في تلك الآونة وبالتحديد في الأيام الأخيرة غير مستقر، وهناك مستوى من هبوب الرياح، والتي تعمل على تلطيف الأجواء، وتقليل الشعور بالحرارة، ولكن من المتوقع أن تسود الأجواء خلال الغد حالة من الارتفاع الشديد بدرجات الحرارة، وفيما يلي البيان الصادر عن هيئة الأرصاد لتوضيح درجات الحرارة التي تسود مختلف مناطق ومحافظات البلاد.

غدا طقس شديد الحرارة

يسود الطقس مستوى ملحوظ من الارتفاع بدرجات الحرارة، حيث كشفت هيئة الأرصاد عن التعرض لموجة حارة خلال الساعات النهارية ليوم الغد، وهو ما لن يكون مقتصر على محافظات بعينها، بل ستكون الأجواء حارة في كل المحافظات، مع ملاحظة الارتفاع بدرجات الحرارة، مع استشعار مستوى عالي من الرطوبة خلال النهار بالقاهرة الكبرى، ومختلف المحافظات بوجه بحري، وبجنوب سيناء، ومختلف مناطق الجنوب في البلاد.

سيشهد الطقس مستوى حرارة يصل لخمسة وثلاثين 35 درجة في القاهرة مع تأثر مختلف محافظات البلاد بالأجواء الحارة، وذلك حتى في ساعات الليل، مع استمرارية التعرض للرطوبة وذلك بكل المحافظات وأكثر المحافظات المتأثرة بالحرارة محافظات جنوب مصر، وفي منطقة جنوب سيناء.

نشاط الرياح خلال الغد

أوضحت الأرصاد أن النشاط الخاص بالرياح ستظل البلاد ومختلف محافظاتها متأثرة به، وبالأخص خلال ساعات الليل، ومع الرياح من المتوقع أن تكون هناك فرصة لتساقط المطر الخفيف، وذلك بحلايب وشلاتين.

درجات الحرارة غدًا الاثنين

فيما يخص مستويات الحرارة المتوقعة خلال غدًا الاثنين، نتابعها من خلال الآتي:
مستوى درجة الحرارة بالقاهرة خمسة وثلاثين 35، والصغرى أربعة وعشرين 24 درجة.
درجة الحرارة بالإسكندرية واحد وثلاثين 31، والصغرى تصل ل ثلاثة وعشرين 23.
درجة الحرارة في قنا 43، والصغرى 24 درجة.