التخطي إلى المحتوى

تعرض البروفيسور البرتغالي جوسفالدو فيريرا لأزمة صحية خلال مواجهة الزمالك وإليكت التشادي فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدور الرابع والستين من مسابقة دوري أبطال أفريقيا مما جعل الجماهير البيضاء تشعر بحالة من القلق على المدير الفني المخضرم الذى كان له الدور الأبرز فى حصد لقب الدوري والكأس.

فيريرا مدرب الزمالك يتعرض لأزمة صحية

تعرض مدرب الزمالك فيريرا لأزمة صحية خلال مواجهة الزمالك التى انتهت منذ دقائق وقام محمد أسامة طبيب الفريق بمحاولة التغلب على هذه الأزمة وبالفعل تم التغلب على الأزمة الصحية الطارئة مما جعل المدرب المخضرم يتمكن من إستكمال إدارة اللقاء.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض مباراة اليوم بوجود عدد من الغيابات بسبب فترة التوقف الدولى الحالية حيث غاب حمزة المثلوثي الظهير الأيمن التونسي والحال ذاته ينطبق على المهاجم الشاب سيف الدين الجزيري الذى من المتوقع أن يكون له دور بارز مع منتخب بلاده فى كأس العالم كما غاب إمام عاشور لاعب وسط الملعب.

فيريرا مدرب الزمالك يتعرض لأزمة صحية
فيريرا مدرب الزمالك يتعرض لأزمة صحية

فيريرا قرر الإستعانة بخدمات بعض اللاعبين الشباب مثل محمد طارق اللاعب الصاعد بسرعة الصاروخ واللاعب عبد الله نيمار الذى كان له دور بارز فى نجاح فريقه الأبيض فى تحقيق لقب الدوري العام على حساب النادى الأهلى وفريق بيراميدز كما قرر المدرب المخضرم توظيف محمد عبد الغنى فى منطقة وسط الملعب بسبب غياب إمام عاشور.