التخطي إلى المحتوى

قالت تقارير صحفية منذ قليل بأن إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد فتحت خط اتصال مع إدارة البنك الأهلي بهدف حسم صفقة التعاقد مع “نجم الفريق” خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا ضمن واحدة من التدعيمات القوية التي يريد الأهلي ضمها لصفوفه من أجل بناء جيل جديد وفريق قوي قادر على حصد كل الألقاب والبطولات في السنوات المقبلة.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع ناصر منسي

أوضح مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن لجنة التعاقدات كانت تتابع عن قرب موقف اللاعب “ناصر منسي” نجم البنك الأهلي والذي كان مطلوبًا من قبل إدارة الزمالك، ولكن يبدو بان الأخيرة قد تراجعت عن اتمام الصفقة بسبب المطالب المادية التي يريدها فريق البنك الأهلي.

ووفقًا للمصدر، فإن الأهلي يريد الحصول على توقيع ناصر منسي، ولكن باستغلال فكرة “الصفقة التبادلية”، حيث سيتم دفع مبلغ مالي بالإضافة إلى لاعبين من صفوف الأهلي سيتم انتقالهما إلى البنك الأهلي على سبيل الإعارة أو البيع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن مسؤولي البنك الأهلي سيطلبوا من إدارة القلعة الحمراء الحصول على خدمات لاعب من الفريق الأول وعلى الأغلب سيكون صلاح محسن بالإضافة إلى توقيع لاعب شاب من أجل اتمام الصفقة.

الأهلي يجهز 100 مليون جنيه من أجل صفقات الصيف

في سياق متصل، قالت تقارير إعلامية بأن الكابتن محمود الخطيب قد اكد لأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق، بان هناك ميزانية تصل لنحو 100 مليون جنيه من أجل اتمام الصفقات والتعاقدات المطلوبة من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك بالنسبة لما تبقى من هذا الموسم.

والجدير بالذكر بأن الأهلي قد حصل على توقيع ثلاث لاعب بشكل رسمي حتى الآن، وهم شادي حسين وكذلك مصطفى سعد ميسي بجانب برونو سافيو البرازيلي القادم من بوليفار البوليفي

وكان مصدر مسؤول بالنادي الأهلي قد أكد بإن الإدارة قد نجح مؤخرًا في الحصول على توقيع صفقة جديدة وهي التعاقد مع اللاعب الشاب “كريم الدبيس” قادمًا من وادي دجلة، وذلك ضمن واحدة من الصفقات الشابة التي يحاول الأهلي تدعيم صفوفه ومستقبله بها خلال الوقت الحالي.