التخطي إلى المحتوى

تراجع زيادة سعر البنزين بحلول شهر أكتوبر 2022 القادم.. الكثير من النواب تحدثوا عن أبرز توقعاتهم بخصوص سعر البنزين في مصر خلال الشهور القليلة المتبقية من العام الحالي 2022 والذين يؤكدون على أن أسعار المحروقات سوف تظل ثابتة دون حراك وسوف يتم تثبيت أسعار البنزين والمحروقات بالكامل أثناء اجتماع لجنة تسعير المنتجات البترولية والذي سيتم بحلول شهر أكتوبر القادم 2022.

توقعات ثبات أسعار المحروقات

"يا فرحة المصريين".. وأخيرا توقعات حول تراجع "زيادة سعر البنزين" بحلول شهر أكتوبر 2022 القادم.. شاهد التفاصيل!

كما أن القرار الحاسم سيتم إصداره في شهر أكتوبر المقبل بعدما يتم اعتماد سعر الصرف في المتوسط للبرميل في الاجتماع القادم وسيتم إتخاذ قرار التخفيضات أو الزيادات بقيمة 10% فقط لا غير من سعر اللتر حسب قرار الحكومة حيال ذلك.

كما أن جميع التوقعات حتى الآن مطمئنة بعض الشئ وفي المجمل يعتقد الجميع أن سعر البنزين سوف يشهد انخفاضاً في الأيام المقبلة أو على الأقل سيتم تثبيت سعره عند هذا الحد.

وجميع المؤشرات تدل على تحسن الحالة الاقتصادية السيئة التي وقع العالم فريسة لها في الفترة الأخيرة والتي فتكت باقتصاد الكثير من الدول العربية والأجنبية، ومن المتوقع أن يتم صدور قرارات إيجابية عالمياً بشأن أسعار البنزين وخفضها في الأيام القليلة المقبلة بالتزامن مع العام الجديد 2023 ميلاديا، ونظرا لهدوء الأوضاع السياسية وتراجع أزمة التضخم العالمية التي عانى منها الجميع على كافة الأصعدة خلال الأيام والشهور الماضية على مدار عامين أو 3 أعوام متتالية.