التخطي إلى المحتوى

أثارت والده مايان السيد حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها للمرة الأولى حيث بدأ رواد السوشيال ميديا مغازلتها بمجموعة من التعليقات وبالأخص أنها لم تظهر من قبل رفقة ابنتها التي إشتهرت بعديد الأدوار في السينما المصرية خلال الفترة الماضية بعد مشاركتها بدراما رمضان وعدد من الأفلام السينمائية.

والده مايان السيد تظهر للمرة الأولى رفقة ابنتها

والده مايان السيد
والده مايان السيد

البداية كانت مع نشر مايان السيد لمجموعة من الصور رفقة والدتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وبعدها بدأ المتابعون في وصلات المدح الخاصة بها وجاءت أبرز التعليقات على غرار :” كل سنة وحضرتك طيبة ياحماتي المستقبلية فيما كتب شخص آخر ما تقولي يابنتي فين ماما وتغزل معجب في والدتها قائلًأ :” كل سنة وحماتي طيبة “.

ولم تنتهي وصلة المدح عند ذلك الحد فحسب بل كتب شخص “: مايان ميونة كل سنة وماما ممومة بخير فميا رد شخص آخر بعبارة “: ماما نحلة ” في جو مليء بالكوميديا الممزوجة بفرحتهم بظهور والده النجمة الشابة”.

والده مايان السيد تثير الجدل عبر السوشيال ميديا والسبب مثير

ما لا تعرفه عن مايان السيد

ولدت مايان السيد يوم التاسع من شهر نوفبر للعام 1997 وتدرجت في المراحل التعليمية حتى وصلت إلى مرحلة الجامعة والتحقت بالجامعة الامريكية بالقاهرة ودرست المسرح والسينما وبدأت مشوارها الفني بمسلسل كأنه امبارح ومن ثم شاركت في عدد من المسلسلات أبرزها أبو البنات، ظل الرئيس، الأب الروحي، كأنه امبارح، فكرة بمليون جنيه، هجمة مرتدة وغيرها”.