التخطي إلى المحتوى

أطلق تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp ميزة تجريبية لمستخدمي Android تتيح لعدد أكبر من الأشخاص إخفاء حالتهم عبر الإنترنت أحد تطبيقات “meta” الشائعة، ومع تحديث Android 2.22.20.9، أعلن WhatsApp عن إعدادات خصوصية جديدة، ويتحكم بعض مختبري الإصدارات التجريبية في من يمكنه رؤيتها عند الاتصال بالإنترنت، ولكن هذا لم يكن متاحًا إلا لعدد قليل محدد.

تحديث واتساب الجديد من أجل القضاء على الازعاج

بعد تثبيت الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام Android مع التحديث 2.22.20.11، تم إصدار إصدار آخر لمزيد من مختبري الإصدار التجريبي، ولكن لا يزال لدى العديد من المستخدمين ميزة “إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت” لم يكن ذلك جيدًا بما يكفي لأنني لم أستطع استخدام ولكن لحسن الحظ فهي متوفرة الآن في تطبيقات المراسلة. مستخدمين آخرين محاكمة أخرى بدأت الليلة الماضية، كما أن التطبيق يقوم كل فترة بتحديث كافة خدماتهم الالكترونية.

كيفية تمكين ميزات WhatsApp الجديدة

انتقل إلى إعدادات WhatsApp، وانقر فوق “الحسابات”، وحدد “الخصوصية” واختر “من يمكنه رؤية آخر زيارة لي؟” و “من يمكنه رؤية آخر زيارة لي؟” مع أربعة خيارات. الجميع – جهات الاتصال الخاصة بي – جهات الاتصال الخاصة بي، الاستثناءات – الجميع، وإذا لم تكن هذه الميزة متوفرة حتى الآن لحساب WhatsApp الخاص بك، فسيتعين عليك انتظار تحديث جديد. ستبقى هذه الميزة في مرحلة تجريبية حتى يتم إصدارها رسميًا لجميع المستخدمين.