التخطي إلى المحتوى

القت الأجهزة الأمنية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022 القبض على شقيق عبدالله جمعة وصالح جمعة وأمرت جهات التحقق بحسبه أربعة أيام وذلك على ذمة التحقيق وهو الأمر الذي أحدث حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي كون المتهم شقيق إثنين من نجوم كرة القدم المصرية.

القاء القبض علي شقيق عبدالله جمعة وصالح جمعة

القاء القبض علي شقيق عبدالله جمعة وصالح جمعة ومحامٍ شهير يتولى الدفاع عنه

وبالبحث عن كافة التفاصيل الخاصة بالخبر تبين أن قوات الامن قد القت القبض على شقيق عبدالله جمعة وصالح جمعة الذي يُعرف بإسم عبد الرحمن برفقته شخص آخر وبحوزتهما كمية من الهيروين الخام على طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي.

وكانت البداية مع وصول مجموعة من المعلومات والبلاغات للإدارة العامة للمخدرات تفيد بوصول إثنين من الأشخاص وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة الهدف منها الاتجار وبيعها في الأسواق.

وعلى الفور تم إعداد مجموعة من الأكمنة اللازمة وبالفعل جرى التأكد من صحة البلاغ وضبط الثنائي أثناء إستقلا سيارة ملاكي في طرق العودة إلى القاهرة وبتفتيش السيارة عثرت الأجهزة الأمنية بداخلها على 100 جرام من الهيروين الخام.

وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير تلك المواد المخدرة وبعدها جرى عرض الثنائي على جهات التحقيق المتخصة التي قامت بإتخاذ قرار حبسهما على ذلك التحقيق قبل أن يقوم المتهم الأول بتوكيل شقيقيه لاعبا كرة القدم بنادي الزمالك والاسماعيلي لإحضار محامي شهير للدفاع عنه دون الكشف عن إسمه حتى الآن.