التخطي إلى المحتوى

إنترنت مجاني 100% بإشارة قوية وسرعة خيالية.. إن الحصول على إنترنت مجاني بإشارة قوية وسرعة خيالية تصل إلى 100% حلم كل شخص يحتاج إلى توافر انترنت في هاتفه المحمول أو في الكمبيوتر الخاص به، وهذا لأن الإنترنت أصبح مثل الماء والهواء ولا يمكننا الاستغناء عنه مجرد لحظة، لهذا السبب ومع زيادة الاستهلاك تنفذ الباقة سريعاً ولهذا يضطرون إلى البحث عن طريقة مضمونة للحصول على إنترنت مجاني 100% قوي وسريع وهو ما سوف نكشف لكم طريقته بالخطوات في السطور القادمة.

كيفية الحصول على إنترنت مجاني في فيسبوك

"بشرى سارة للكل".. إنترنت مجاني 100% بإشارة قوية وسرعة خيالية.. استغله الآن!

لكي تحصل على إنترنت مجاني في منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك ينبغي عليك زيارة التطبيق أولا Facebook ثم بعدها قم بالدخول إلى قائمة الإعدادات Configuration ثم بعدها قم النقر على الثلاث نقاط المتواجدة في الأعلى ثم اختيار رؤية المزيد أو See more.

بعد ذلك سوف تظهر لك Free Wi-Fi أو إنترنت مجاني قم بالضغط عليها وسوف يظهر لك جميع الشبكات المتوافرة حولك التي تمنحك إنترنت مجاني بكل سهولة طالما كنت في نطاقها.

وبهذا لن تحتاج إلى شحن المزيد من باقات الانترنت الإضافية من الآن فصاعدا لأنك أصبح بإمكانك الحصول على واي فاي مجاني بدون أي رسوم وبدون الحاجة إلى بذل أي مجهود، بل ويمكنك اختيار الشبكة الأفضل من حيث القوة وسرعة الإشارة وغيرها حسب رغبتك بعد الآن.