التخطي إلى المحتوى

إن الكثير من مستخدمي الواي فاي أو الانترنت بصفة عامة يعتقدون أن هناك ما يسمى بـ رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي ويمكنهم من الحصول على انترنت مجاني بكل سهولة ويسر، وقامت مواقع تقنية كثيرة بالكشف عن حقيقة ذلك وتم التوضيح أنه ليس هناك كود لفعل ذلك بل هناك طريقة عبقرية لفعل هذا الشيء المفيد في خطوات بسيطة للغاية.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

"جربه دلوقتي واستغل الفرصة".. رقم سري يفتح جميع شبكات "الواي فاي" المتصله بدون برامج او تطبيقات!

إذا كنت تريد الوصول إلى رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي فسيكون عليك فتح أيقونة الواي فاي Wi-Fi في هاتفك من إعدادات الواي فاي في الهاتف، ثم اختر أحد الشبكات القوية التي تراها محيطة بك احفظ اسمها وسجله في مكان آخر، ثم بعد ذلك قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بإضافة شبكة يدوياً وسجل الإسم.

هنا لن يمكنك الواي فاي من الدخول إلى هذه الشبكة بدون رقم السر لهذا قم بكتابة Admin في المكان الخاص بالرقم السري أو رقم المرور بعد ذلك ادخل إلى إعدادات الأي بي IP وأكتب الرقم الخاص بالانترنت وهو 192.168.1.5 وسوف يتم فتح الشبكة في الحال.

طريقة معرفة باسورد الواي فاي بدون برامج

إذا كنت تريد معرفة باسورد الواي فاي Wi-Fi فيمكنك الدخول إلى إعدادات الهاتف أولا ثم الواي فاي والضغط على اي شبكة ترغب في الاتصال بها وقم بفتح الكاميرا حيث سيظهر لك QR كود يحمل كلمة سر الواي فاي في الحال.