التخطي إلى المحتوى

انخفض سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الأردن قرب أدنى مستوى منذ ما يقارب العامين ونصف العام، حيث تأثر المعدن الأصفر بالعوامل الاقتصادية التي تمر بها البلاد بشكل خاص والمنطقة بشكل عام، ووصل إلى مستوى غير متوقع على الإطلاق، وفي السطور التالية نستعرض عبر موقعنا “كورة في العارضة” سعر جرام الذهب عيار 21 في الأردن اليوم الأربعاء 8-9-2022.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الأردن

ويعد الذهب عيار 21 من الأكثر طلبًا من جانب المواطنين، وكشف اتحاد تجار وصناعة المجوهرات اليوم الأربعاء، عن هبوط مفاجئ في أسعار جرام الذهب عيار 21 اليوم في الأردن، حيث وصل إلى أقل مستوى له خلال العامين الماضيين، ولأكثر من دينار كامل خلال العشرة أيام الأخيرة.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الأردن
سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الأردن

وتأثرت أسعار الذهب في سوق التداول خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، بارتفاع أسعار الفائدة، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم إلى 33.60 دينار، فيما وصل سعر الجرام عيار 24 إلى 39.70، وأخيرًا عيار 18 وصل إلى 30 دينار.

وأغلق سوق التداول بالأمس الثلاثاء عند مؤشر 1633 في السوق العالمية، قبل أن يبدأ التداول اليوم بانخفاض قدره عشرة دولارات، وهو ما أثر بشكل كبير على أسعار الذهب في السوق المحلية، ومن المتوقع أن يستمر الانخفاض في أسعار الذهب خلال الأيام القادم ليصل إلى أقوى دعم له على مستويات البيع، ثم يبدأ في الارتفاع مجددًا بشكل تدريجي على الأونصة العالمية.