التخطي إلى المحتوى

اعتمد مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية السياحية ، في اجتماعه أمس الثلاثاء ، برئاسة وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار ، الحسابات الختامية للهيئة للسنة المالية 2021/2022 واستعرض الوضع المالي للهيئة.

وأوضح عاصم الجزار أنه في العام المالي 2021/2022 بالإضافة إلى كامل عناصر البنية التحتية (مياه – صرف صحي – كهرباء – طرق – اتصالات) بلغ عدد الوحدات السكنية والسكنية 7،147 وحدة سكنية ، وتم تنفيذ 3،199 غرفة فندقية. وتشغيلها. – آخر)، وكذلك الوحدات الخدمية والإدارية والترفيهية والرياضية.

بيان هام.. مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية السياحية يعتمد الحساب الختامى للهيئة للعام المالي 2021/2022.. ويستعرض موقفها المالي

واستعرض السيد سراج سعد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية خلال الاجتماع مساهمة إدارة السياحة في دعم الارتقاء بالمناطق السياحية في مختلف المحافظات ، وتنفيذ الأهداف الرئيسية للتنمية السياحية وتقديم الدعم الكامل ، و المساعدة في تحسين قطاع السياحة في شرم الشيخ من ناحية الكفاءة والجاهزية ، والانتهاء من الاستعدادات ضمن الجدول الزمني المحدد لاستضافة الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ “COP27” ، ومن المقرر عقدها في شرم الشيخ في نوفمبر 2022.

بيان هام.. مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية السياحية يعتمد الحساب الختامى للهيئة للعام المالي 2021/2022.. ويستعرض موقفها المالي

وأضاف الرئيس التنفيذي لهيئة التنمية السياحية ، أنه تمت الموافقة على الإجراءات التي اتخذتها الهيئة لدعم جنوب سيناء ، بقيمة إجمالية 4.7 مليون جنيه ، لاستكمال العمل على خطة التنمية وتحسين كفاءة عدة محاور طرق لمركز نبق السياحي ، بما في ذلك (توسعة مركز نبق السياحي وإنارة وتنسيق الموقع) من المدخل الرئيسي للمركز حتى نهاية الطريق الأوسط.