التخطي إلى المحتوى

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إبرام صفقتين اجنبيتين قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءا على توجيهاته، خاصة أن صفقات الأهلي التي تعاقد معاها مؤخرا لم تكن تحت أنظاره، وخاصة بعد فشل التفاوض مع مصطفى شلبي فى الأيام القليلة الماضية.

ويرغب الأهلي فى التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل أحدهما اجنبي فوق السن واخر تحت السن من أجل تدعيم صفوف الفريق، وهناك تقارير إعلامية تؤكد أن الأهلي حصل على توقيع صفقة برازيلية متميزة ويتبقى الرتوش الأخيرة.

وتداولت تقارير تؤكد أن صفقة الأهلي القادمة هو البرازيلي مارسينهو من نادي كاوزاكي الياباني، وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب لكن هناك جديد بشأن الصفقة هي من تقف أمام إتمام التعاقد حتى الآن.

وكشفت مصادر صحفية أن هناك خلاف بين إدارة الأهلي وإدارة النادي الياباني على مقابل مادي قدره 200 الف دولار يريد الثاني زيادته عن المتفق عليه، كما أنه مازلت تجرى اتفاقات على نسبة إعادة البيع والمشاركات وهو ما يقف عليه الاستغناء.

موعد مباراة الأهلي فى دوري ابطال افريقيا

وينتظر عشاق المارد الأحمر مباراة فريقهم فى مستهل مشواره الافريقي أمام الإتحاد المنستيري بدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها ان تقام في التاسع من شهر أكتوبر المقبل فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب بن جنات فى تونس.