التخطي إلى المحتوى

استقر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر على بقاء نجم الفريق في الموسم الكروي الجديد، ومنحه فرصة جديدة لإثبات نفسه والإعلان عن قدراته الهجومية الفترة المقبلة، خاصة وأن القلعة الحمراء تحتاج لكافة اللاعبين أصحاب الموهبة والأداء المتميز، من أجل الاستعداد الجيد وتقديم موسم قوي يحقق خلاله كافة البطولات الأفريقية والمحلية.

كولر يستقر على بقاء نجم الأهلي

وأوضح الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه الإذاعي “ديربي مع أمير هشام” على إذاعة القاهرة الكبرى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر الاحتفاظ بخدمات نجم الفريق الأحمر طاهر محمد طاهر، وذلك من أجل الاستعداد الموسم الكروي الجديد ومنحه فرصة جديدة.

وتابع هشام حديثه مشيراً إلى أن اللاعب قدم مستوى مميز خلال التدريبات تحت قيادة كولر في الفترة الأخيرة، مضيفاً أن المدير الفني السويسري رحب باستمرار طاهر وعدم مغادرته القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي، إذ سيعتمد عليه في الفترة المقبلة، من أجل عودة الألقاب إلي الفريق من جديد بعدما خسر كافة البطولات التي شارك بها في الموسم المنصرم.

الأهلي

واختتم أمير هشام حديثه موضحاً أن طاهر محمد طاهر كان لديه عرضين من داخل الدوري المصري من قبل سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، من أجل التوقيع معه على سبيل الإعارة، إلا أن قرار السويسري أوقف كافة المفاوضات من أجله.